فوائد بلا حدود
اهلاً وسهلاً بك اخي الزائر
نتمنى لك دوام الصحة والعافية والفائدة
وندعوك للتسجيل في المنتدى


موقع يأمن لك المعلومات التي تريد في مجالات عديدة منها فنية ورياضية وتقنية واخبار محلية وعالمية وجميع برامج الشيرنج وسيرفرات مجانية بكل انواعها
 
الرئيسيةالرئيسية  أصغر جد في بريطانيا عمره 29 عاماً  Empty  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر
 

 أصغر جد في بريطانيا عمره 29 عاماً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غاردينيا
عضو سوبر مفيد
عضو سوبر مفيد


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 272
نقاط : 793
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 31/07/2011
العمر : 37

أصغر جد في بريطانيا عمره 29 عاماً  Empty
مُساهمةموضوع: أصغر جد في بريطانيا عمره 29 عاماً    أصغر جد في بريطانيا عمره 29 عاماً  I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 03, 2011 6:15 am

اعتقدت الممرضات في مستشفى للولادة في بريطانيا أن شخصاً زائراً في التاسعة والعشرين من العمر بات أبا للمرة الأولى غلبته سعادة غامرة بولادة مولوده الجديد، قبل أن يكتشفن أنه أصبح جداً.
وقالت صحيفة "ذا بيبول" يوم الأحد إن شيم ديفيز تحدى أيضاً شكوك مدير المستشفى للتأكد من سنه واثبات أنه فوق ستة عشر عاماً، وكانت تقف إلى جانبه صديقته كيلي جون (30 عاماً).وأضافت أن لون بشرتي وجهيهما تحول إلى وردي بعد أن وجدا أنهما صارا أصغر جد وجدة في بريطانيا.
وذكرت الصحيفة أن تيا ابنة شيم وكيلي ولدت بينما كان والداها في سن الخامسة عشرة من العمر، ووضعت مولودة أسمتها غريشيا وهي في سن الرابعة عشرة من العمر.
وأشارت إلى أن جوردان ويليامز والد غريشيا في الخامسة عشرة من العمر واحتفل مع صديقته تيا بمناسبتين: مولد الطفلة غريشيا وبلوغ تيا الخامسة عشرة من العمر.
ونسبت الصحيفة إلى الأب المراهق جوردان قوله إنه "يتفهم المسؤولية، فهو كابتن فريق المدرسة للرغبي ويشعر وكأن لديه 14 طفلاً، ويسعى للعمل في مجال الترفيه واللياقة البدنية".
كما نقلت عن الأم المراهقة تيا قولها "لم أكن اعتقد أنني سأحتفل بعيد ميلادي الخامس عشر في المستشفى، لكن غريشيا كانت أفضل هدية تلقيتها ولا يهمني إن كان عمري 14 عاماً حين حملت بها وأني ما أزال صغيرة جداً لأكون أماً، فأنا لم أعد أشعر بأني طفلة بعد الآن".
وقال شيم، والد تيا الذي أصبح أصغر جد في بريطانيا، أنه "يشعر بفرح لا يوصف لولادة غريشيا ولكونه أصبح جداً، كما أنه فخور بابنته تيا ومتأكد من أنها ستصبح أماً رائعة".


الثلاثاء 2011-08-02
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أصغر جد في بريطانيا عمره 29 عاماً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فوائد بلا حدود :: منتدى الأخبار :: منتدى الأخبار :: منتدى الأخبار العالمية-
انتقل الى: