فوائد بلا حدود
اهلاً وسهلاً بك اخي الزائر
نتمنى لك دوام الصحة والعافية والفائدة
وندعوك للتسجيل في المنتدى


موقع يأمن لك المعلومات التي تريد في مجالات عديدة منها فنية ورياضية وتقنية واخبار محلية وعالمية وجميع برامج الشيرنج وسيرفرات مجانية بكل انواعها
 
الرئيسيةالرئيسية  عدوى الحرق تنتقل الى اوروبا.. رومانيان يحرقان نفسيهما بسبب الظروف المعيشية السيئة Empty  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر
 

 عدوى الحرق تنتقل الى اوروبا.. رومانيان يحرقان نفسيهما بسبب الظروف المعيشية السيئة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mdkh10cris7
نائب المدير العام
نائب المدير العام
mdkh10cris7

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 203
نقاط : 618
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 09/01/2011
العمر : 27
الموقع : سورية الحبيبة

عدوى الحرق تنتقل الى اوروبا.. رومانيان يحرقان نفسيهما بسبب الظروف المعيشية السيئة Empty
مُساهمةموضوع: عدوى الحرق تنتقل الى اوروبا.. رومانيان يحرقان نفسيهما بسبب الظروف المعيشية السيئة   عدوى الحرق تنتقل الى اوروبا.. رومانيان يحرقان نفسيهما بسبب الظروف المعيشية السيئة I_icon_minitimeالخميس يناير 20, 2011 12:05 am

أضرم شخصان رومانيان النار بجسدهما اليوم الأربعاء في رومانيا بسبب الأوضاع المعيشية السيئة, إلا أنهما لازالا على قيد الحياة.
وذكرت وكالة الأنباء الرومانية ميديا فاكس أن "رومانيين اثنين أقدما على الانتحار عن طريق إحراق نفسيهما بسبب ظروفهما السيئة".
وكان أب روماني لـ 3 أطفال يبلغ من العمر 31 عاما أقدم على سكب البنزين على جسمه وأضرم النار فيه بقرية فاسلوي شرق البلاد, إلا أن الجيران استطاعوا إطفاء النيران.
وتم نقل الأب إلى إحدى مستشفيات رومانيا من اجل تلقي العلاج, حيث تبين انه أصيب بحروق بالغة.
في حين أقدم شخص آخر مشرد على إحراق جسده عندما منع من دخول ملجأ في زالاو, وتم إخماد الحريق ونقل على إثرها إلى المشفى لتلقي العلاج, إذ تبين انه أصيب بجروح طفيفة.
وتأتي الحادثة بعد 4 أشهر من مظاهرات نظمها آلاف الرومانيين احتجاجا على إجراءات الحكومة التعسفية والتي تضمنت تسريحا لعدد من الموظفين الحكوميين وزيادة قيمة الضريبة المضافة ورفع سن التقاعد.
وتأتي الحادثة بعد أسابيع من حادثة مشابهة, إذ أقدم شاب تونسي يدعى محمد البوعزيرزي على حرق نفسه بسبب عدم توفر فرصة عمل, أدت إلى وقوع اشتباكات ومظاهرات دامت أكثر من شهر, وانتهت بتخلي الرئيس زين العابدين بن علي عن الحكم.
كما شهدت الجزائر حالات مشابهة أيضا , حيث أقدم عدد من مواطنين الجزائريين خلال هذا الأسبوع على إحراق جسدهم بالنار احتجاجا على الظروف المعيشية السيئة, توفي من بينهم المواطن محسن بوطرفيف.
أما مصر فشهدت أيضا حالات مشابهة خلال يومين الماضيين, إذ ارتفعت حالات الانتحار حرقا إلى 4 حالات, توفي بينها 2 .
سيريانيوز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عدوى الحرق تنتقل الى اوروبا.. رومانيان يحرقان نفسيهما بسبب الظروف المعيشية السيئة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فوائد بلا حدود :: منتدى الأخبار :: منتدى الأخبار :: منتدى الأخبار العالمية-
انتقل الى: