فوائد بلا حدود
اهلاً وسهلاً بك اخي الزائر
نتمنى لك دوام الصحة والعافية والفائدة
وندعوك للتسجيل في المنتدى


موقع يأمن لك المعلومات التي تريد في مجالات عديدة منها فنية ورياضية وتقنية واخبار محلية وعالمية وجميع برامج الشيرنج وسيرفرات مجانية بكل انواعها
 
الرئيسيةالرئيسية  شركة تصنع (حليب سوبر) من أثداء الأمهات  Empty  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر
 

 شركة تصنع (حليب سوبر) من أثداء الأمهات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غاردينيا
عضو سوبر مفيد
عضو سوبر مفيد


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 272
نقاط : 793
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 31/07/2011
العمر : 36

شركة تصنع (حليب سوبر) من أثداء الأمهات  Empty
مُساهمةموضوع: شركة تصنع (حليب سوبر) من أثداء الأمهات    شركة تصنع (حليب سوبر) من أثداء الأمهات  I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 17, 2011 4:34 am


<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=0 width="1%" align=left>

<TR>
<td style="PADDING-BOTTOM: 0px; PADDING-LEFT: 5px; PADDING-RIGHT: 5px; PADDING-TOP: 0px" vAlign=top align=left>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] </TD></TR></TABLE>


يولد نحو واحد من كل ثمانية أطفال في الولايات المتحدة قبل الأوان، وفقا للمركز الأمريكي لمكافحة الأمراض والوقاية منها، وجميع هؤلاء يواجهون بعض المشاكل عند تناول الحليب.
ولذلك الغرض، لجأت شركة "برولاكتا بايوسينس" الأمريكية إلى تعبئة حليب الثدي البشري بعد إضافة مقويات له، ليصبح نوعا من "الحليب السوبر،" مع مزيد من السعرات الحرارية، والمعادن دون زيادة في الحجم.
ويقول سكوت إلستر، الرئيس والمدير التنفيذي للشركة، إن "الدراسات أظهرت أن هؤلاء الأطفال الرضع ضعيفون للغاية، ويمكن أن يستفيدوا أكثر من الحليب البشري."
ويستشهد موقع الشركة الإلكتروني بالعديد من الأوراق العلمية التي تبين فائدة النظام الغذائي المستند للحليب البشري بالنسبة للأطفال الخدج.
و"برولاكتا" هي شركة تسعى للربح، والوحيدة في العالم التي استخدمت تبرعات حليب الثدي لتصنيع "الحليب السوبر،" إذ تجمع الحليب من سبعة من بنوك الحليب التي توفر أكياس الجمع والتبريد والشحن للمانحين، ولكن الأمهات لا يحصلن على أي أموال مقابل التبرع.
وفي ذلك الشأن، تتعلل الشركة بعد الدفع للأمهات بالقول: "إذا دفعت للأم مقابل حليب الثدي، فقد تحرم المرأة أطفالها من الحليب من أجل كسب المال."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شركة تصنع (حليب سوبر) من أثداء الأمهات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فوائد بلا حدود :: منتدى الأخبار :: منتدى الأخبار :: منتدى الأخبار العالمية-
انتقل الى: