فوائد بلا حدود
اهلاً وسهلاً بك اخي الزائر
نتمنى لك دوام الصحة والعافية والفائدة
وندعوك للتسجيل في المنتدى


موقع يأمن لك المعلومات التي تريد في مجالات عديدة منها فنية ورياضية وتقنية واخبار محلية وعالمية وجميع برامج الشيرنج وسيرفرات مجانية بكل انواعها
 
الرئيسيةالرئيسية    س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 غوغل تطرح أداة جديدة "تحمي" مستخدميها من البريد العشوائي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mdkh10cris7
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 203
نقاط : 618
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 09/01/2011
العمر : 26
الموقع : سورية الحبيبة

مُساهمةموضوع: غوغل تطرح أداة جديدة "تحمي" مستخدميها من البريد العشوائي   الأحد يناير 09, 2011 3:37 pm

أعلنت شركة "غوغل"، يوم السبت، عن طرح أداة جديدة تمكن المؤسسات، التي تستخدم تطبيقاتها، من التحقق من هوية البريد الصادر، بحيث يمكن للمستفيدين منها، أن يطمئنوا أن الرسائل تم إرسالها من قبلهم، وليست من قبل البريد العشوائي.

وذكر موقع البوابة العربية للأخبار التقنية أن" الخدمة الجديدة تتيح للمسؤولين عن جميع إصدارات تطبيقات غوغل أن يقوموا بتفعيل أداة (DomainKeys) التي يمكن من خلالها تحديد هوية البريد الالكتروني الصادر، وذلك من خلال شريط الأدوات الموجود في لوحة التحكم".
وتقوم الأداة الجديدة بفحص العديد من صناديق البريد الالكتروني، حيث تعمل على حظر الرسائل غير الشرعية وحفظها في قائمة الرسائل غير المرغوب فيها.
وكانت غوغل دعمت معايير توقيع البريد الالكتروني منذ إنشاء هذه المعايير في عام 2004 ولكن تنفيذ الفكرة كان بحاجة إلى المزيد من الضبط والمصادر، واتفقت غوغل مع عدة شركات لحماية مستخدمي الـ "جي ميل" من محاولات التصيد المباشر باستخدام أسماء خاصة بالباي بال والآي باي، وذلك للمصادقة والتحقق من هوية البريد الالكتروني الصادر عنها والقيام بحظر كافة الرسائل غير الموقعة.
يشار إلى أن شركة غوغل تعتبر من أكبر الشركات البرمجية حيث أنها تحظى بالحصة الأكبر من سوق محركات البحث، ما جعلها تتفوق على كل من ياهو ومايكروسوفت، كما تحاول غوغل دخول الأسواق البرمجية الأخرى من خلال خدماتها العديدة والمتجددة، كنظم التشغيل والأجهزة الالكترونية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غوغل تطرح أداة جديدة "تحمي" مستخدميها من البريد العشوائي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فوائد بلا حدود :: المنتدى العام :: قسم الكمبيوتر وبرامج التشــغيل-
انتقل الى: