فوائد بلا حدود
اهلاً وسهلاً بك اخي الزائر
نتمنى لك دوام الصحة والعافية والفائدة
وندعوك للتسجيل في المنتدى
فوائد بلا حدود
اهلاً وسهلاً بك اخي الزائر
نتمنى لك دوام الصحة والعافية والفائدة
وندعوك للتسجيل في المنتدى
فوائد بلا حدود
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


موقع يأمن لك المعلومات التي تريد في مجالات عديدة منها فنية ورياضية وتقنية واخبار محلية وعالمية وجميع برامج الشيرنج وسيرفرات مجانية بكل انواعها
 
الرئيسيةالرئيسية  اعلانات تخرج عن المألوف Empty  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 اعلانات تخرج عن المألوف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohammad bostane
عضو مفيد
عضو مفيد



الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 42
نقاط : 114
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 21/07/2011

اعلانات تخرج عن المألوف Empty
مُساهمةموضوع: اعلانات تخرج عن المألوف   اعلانات تخرج عن المألوف I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 01, 2011 11:55 pm

اعلانات لشركات تخرج عن المألوف


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[center]إعلان لدهان “كوبس باينتس”

لا شكّ في أنكم صادفتم أو تلقيتم بالبريد الإلكتروني إعلانات من هذا القبيل. 
الإعلانات الإيحائية نموذج جديد من الإعلانات يخرج عن الأطر الإعلامية التقليدية ويحاول أن يكون جزءًا لا يتجزأ من البيئة المحيطة بنا بدون أن يفرض نفسه على المستهلك بأسلوب مبهرج وعدائي. 
منذ العام 2003، يعرف هذا النوع من الإعلانات نجاحًا متناميًا. 
فبعد أن كانت محصورة في كبرى مدن القارة الأمريكية (نيويورك، ريو دي جانيرو…) اكتسحت هذه الإعلانات أوروبا ودخلت بقوة إلى منطقة الشرق الأوسط. وقد باتت تخصص وكالات الإعلان العالمية قسمًا لهذا النوع من الإعلانات.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




إعلان الشركة الأمريكية “فيدكس” المتخصصة في الشحن الدولي. نشره Avi Abrams.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




إعلان لمعكرونة “موندو باستا” في ميناء هامبورغ بألمانيا. نشره dashowcase.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



إعلان بلسم للشعر في شوارع العاصمة التايلندية، بانكوك. ونقرأ على المشط العملاق: “لتخليص شعركم، استعملوا بلسم الشعر ريجويس”. نشره dashowcase.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



إعلان في شوارع نيويورك فوق فتحة للصرف الصحي.
وقد كتب حول الفنجان: “المدينة التي لا يغمض لها جفن. هيا، استيقظوا”.

“بما أن هذه الإعلانات معروضة في أماكن غير معهودة، يخال الناس بأنهم يحققون اكتشافًا”
تنتشر الإعلانات في كلّ مكان: في الشوارع، على صفحات المجلات والصحف، إلخ. لكننا مع مرور الوقت، نعتاد على حضورها بحيث لا نعود نراها. لا بل الأسوأ أنّنا نطوّر ردود فعل مناعية تجاهها باعتبارها تحاول دومًا إقناعنا بشراء أمر ما. 

الإعلانات الإيحائية لا تقدم نفسها على أنها إعلانات وبذلك تنجح في خداع أنظمة الدفاع لدينا. نخفف من حذرنا وننبهر بها. تسحرنا كونها تفاجئنا في أماكن غير مألوفة وغير معدة أصلاً للترويج لسلع تجارية. نجدها على البوابات الجرّارة في المراكز التجارية، حول عوادم السيارات، على المرايا في أماكن عامة وفي المطاعم… 
وبما أنها معروضة في أماكن غير معهودة، يخال الناس بأنهم يحققون اكتشافًا ويفضون “بسرهم” لأصدقائهم. وبذلك تستفيد الإعلانات الإيحائية من كثرة حديث الناس عنها ومن تناقل آلاف رواد الإنترنت لصورها بالبريد الإلكتروني.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




إعلان لصالح مصنّع السكاكين “زويلنغ جي أي هنكلز”. نشره dashowcase.

واليك المزيد من الإعلانات الإيحائية الرائعه:



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اعلانات تخرج عن المألوف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اعلانات ممولة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فوائد بلا حدود :: المنتدى العام :: منتدى الترفيه :: منتدى الصور المضحكة-
انتقل الى: